أقوال

أجمل الاقوال ٣

-إنما تتم نكاية الأعداء بخيانة الأصدقاء.
-يقول المثل الكوري: لا تشتري بأذنيك بل بعينيك.
-يجب أن تكون عندنا مقبرةٌ جاهزةٌ لندفن فيها أخطاء الأصدقاء.
-كلنا كالقمر له جانبٌ مظلم.
-يقول المثل الإسباني: من شاء الحصول على بغلةٍ بلا عيوب، فعليه أن يسير على قدميه
– يقول المثل الصيني: البيوت السعيدة لا صوت لها.
– يقول المثل الانكليزي: أحسن مقياس لنجاح الزوجة هو صحة زوجها.
– يقول نيتشه: نحن نبدع الفن كي لا نموت بسبب الواقع.
– يقول بلزاك: كلما طال خجل المرأة طال شهر العسل.
– لا داعي للخوف من صوت الرصاص، فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها.
– لا يكفي أن تجري، يجب أن تصل أيضًا.
– يقول المثل الكيني: إذا اتحد أفراد القطيع نام الأسد جائعًا.
-يقول روزفلت: الشيء الوحيد الذي يجب أن نخافه، هو (الخوف)
-يقول إيزوب: من السهل أن تكون شجاعًا، من مسافةٍ بعيدة.
-ليس شجاعًا ذلك الكلب الذي ينبح على جثَّةِ الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى